+86 23 81324618

sales@acorefiltration.comsales@acorefiltration.com
أخبار
مشكلة تدهور زيت التشحيم

April 28,2017.

الآلات و عمل المعدات ، والنفط بسبب الاتصال على المدى الطويل مع المعدن ، من قبل الهواء المحيط ، درجة الحرارة ، الضغط ، المجال الكهربائي ، الضوء وغيرها العوامل ، في النفط زادت تدريجيا الشوائب الخارجية ، والنتائج في النفط سيكون الماء والرمل والفتات المعدنية ، وعلى المدى الطويل من استخدام التدريجي الأكسدة ، مما يجعل التركيب الكيميائي قد تغير ، مما أدى إلى التدهور والشوائب الضارة ، وعادة ما يكون الفئات التالية:

1. عرقلة حسب المادة الغريبة

نفط في استخدام النظام ، الأكثر عرضة لمجموعة متنوعة من الميكانيكية الشوائب القذرة. هذه الشوائب هي الخردة المعدنية والغبار والرمل والألياف وما إلى ذلك وهلم جرا. هذا يرجع إلى الاحتكاك على الأجزاء الميكانيكية من مسحوق المعادن السقوط في النفط ، أو لأن النظام وقذيفة الآلة أغلقت التراخي ، بحيث الغبار والرمل في الزيت. على سبيل المثال ، عندما يعمل جرار في الميدان ، السيارة على الطريق عند القيادة ، سيكون هناك الكثير من الغبار الصغيرة ، الرمال مع الهواء من خلال فلتر الهواء في زيوت المحركات. آلات الألغام في كثير من الأحيان المتسخة مع مسحوق خام. الزيت الهيدروليكي المستخدم في معالجة وغالبا ما تشوه أدوات الآلات والمعدات الهيدروليكية من قبل نهايات رقاقة من الأجزاء النهائية ومساحيق المعادن الأخرى. هذه الشوائب لها تأثير سيء على نوعية نظام النفط ، فإنه سيكون مثل نفس الكاشطة الميكانيكية الحرارة ، بحيث يرتدي الجهاز قبل الأوان.

2. كان غائم

نفط يعمل في الآلات والمعدات ، وغالبا ما تسرب المياه ، والذي يرجع إلى أ مجموعة متنوعة من نظام تزييت المعدات الميكانيكية ، نظام الدفع الهيدروليكي ، أو جهاز تبريد المياه ليست ضيقة بما فيه الكفاية ، بحيث الماء في الزيت. في بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا امتصاص الرطوبة الموجودة في الهواء بالزيت ، لأن الزيت يحتوي على امتصاص الماء ، امتصاص الماء به في البيئة المحيطة درجة حرارة القرار. على سبيل المثال ، محول الماء المذاب و درجة حرارة الزيت محول لديها علاقة كبيرة. من الجدول 1-1 ، نستطيع انظر العلاقة بين الاثنين.

الطاولة 1-1 محتوى الرطوبة النفط المحولات ودرجة الحرارة

نفط درجة الحرارة / محتوى الماء (جزء الشامل)

5 0.011٪

25 0.042٪

50 0.054٪

75 0.105٪

زيت التشحييم

3. الحرارية تفكيك

هناك هي أنواع كثيرة من النفط ، عندما تكون على اتصال مع أجزاء درجة حرارة عالية من المعدات الميكانيكية ، على سبيل المثال ، في اتصال مباشر مع المعدن الأحمر خلال التبريد في منطقة الاحتراق من وقود المحرك وبشكل مباشر الاتصال مع قوس الجهد العالي في تبديل الزيت ، وسوف تعاني من عظيم ارتفاع درجة الحرارة المحلية، حتى حدوث جزء من ظاهرة الحرق، و يمكن أن يجعل النفط إلى درجة حرارة عالية جدا. في هذا الوقت يسبب النفط التحلل الحراري (تكسير) ، والنتيجة سوف تنتج فحم الكوك الغليظ والفولاذ ، وهو ما يسمى الكوك. فحم الكوك على محرك السيارة له ضرر كبير ، لأن الكوك هو موصل سيئة حار ، غطى جدار غرفة الاحتراق وسقف المكبس مع ترسب الكربون ، مما تسبب في سوء تبديد الحرارة ، مما أدى إلى الميكانيكية أجزاء الانهاك والدمار والحوادث الأخرى.

4. الأكسدة

النظام النفط في سياق استخدام التغيرات الكيميائية في السبب الرئيسي هو الدور من الأكسجين في الهواء. عندما يعمل النفط في المعدات ، درجة يتم تسريع وتكسير أكسدة الزيت كدرجة حرارة الزيت يزيد ، يزداد وقت الاتصال ، ويزيد مساحة الاتصال ، والهواء يزيد الضغط الاتصال. نتائج أكسدة النفط لإنتاج بعض المواد الضارة ، مثل الأحماض واللثة والأسفلت وهلم جرا. كأكسيد الزيت يستمر في الزيادة ، مما تسبب في لون النفط أغمق ، زيادة اللزوجة ، حمض زيادة القيمة. ظهر النفط في الرواسب الشبيهة بالرواسب ، وبالتالي فإن النجاسة النفط زيادة المحتوى. أكسدة الأكسجين غالبا ما تسبب خلل في النظام.

5. مخفف عن طريق زيت الوقود

سيارة جرارات التشحيم والزيوت ومواد التشحيم ، في مجموعة متنوعة من الداخلية عملية عمل محرك الاحتراق ، لأن جزء من زيت الوقود (الديزل والبنزين) لا يحترق تماما ويسرب في زيت التشحيم ، وتدريجيا النفط المخفف.

ال إلى أي مدى يتم تخفيف زيت التشحيم بواسطة زيت الوقود هيكل وظروف عمل المحرك ونوع زيت الوقود. في زيوت الطيران للنفايات ، بمتوسط ​​2٪ إلى 3٪ من الطيران البنزين، في زيوت التشحيم، المتوسط ​​الذي يحتوي على 10٪ إلى 15٪ من البنزين مركبة ، زيوت جرار في المتوسط ​​التي تحتوي على 30 ٪ إلى 50 ٪ جرار الكيروسين. وبالتالي ، إذا كان المحرك يستخدم أعلى نقطة وميض زيت الوقود ، كمية زيت الوقود التي يتم تسللها إلى زيت التشحيم هو أيضا زيادة ، وزيت التشحيم يصبح أكثر تميضا. هذا سيجعل النفط يتم تخفيض نقطة الوميض واللزوجة ، وتفقد التشحيم الصحيح أداء.

تغيير السبب من التغيير بسبب تأثير الأوكسجين والغازات الأخرى

بحيث النفط تدهور الأكسدة ، اللزوجة ، قيمة الحمض ، المواد المسببة للتآكل ، الحمأة زيادة ، لون أغمق ؛ تنتج أيضا فقاعات ، مما يؤدي إلى ثقوب ، التجويف

تأثير المستحلب النفط المؤثر ، العكارة ، زيادة اللزوجة ، تعزيز التآكل ، انخفاض التشحيم ، التحلل المائي ، وانخفاض العزل الأداء ، أكسدة النفط لتسريع تكسير ، تسوية المضادة للرغوة ، تستهلك المواد المضافة الأخرى تدريجيا من آثار الشوائب الصلبة مثل الغروية ، يتم تخفيض النفط ، التي تتأكسد ، الأسبستوس ، وما إلى ذلك ، من خلال خصائص مختلفة تحسن من قبل المضافات ، وفقدان الغبار ، وارتداء الجسيمات المعدنية ، و احتراق غير مكتمل للنفط ،

زيت متسارعة الأكسدة ، اللزوجة ، قيمة الحمض ، زيادة الشوائب الميكانيكية ، المظلمة اللون ، وحتى أسود ، انخفاض مداهنة ، وزيادة التآكل ، والفلتر والزيت انسداد ، المضادة للرغوة ، مكافحة الاستحلاب ، العزل الكهربائي

درجة حرارة عالية تأثيرات

نفط تسارعت الأكسدة ، اللزوجة ، قيمة الحمض ، ارتفاع نقطة الوميض ، التبخر من مكونات الضوء في الزيت لتسريع تحلل النفط المتسارع والمواد المضافة ، واستخدام انخفاض الأداء

القص ، الإثارة والآثار الميكانيكية الأخرى

اللزوجة هي خفضت ، وانخفاض اللزوجة ومؤشرات اللزوجة ، وأكسدة لل النفط تسريع الضوء ، وآثار الأشعة and وأشعة أخرى لتعزيز النفط الأكسدة ، اللزوجة ، قيمة الحمض ،

كمية لا يسمح الشوائب السيئة التي تنتجها النفط في النظام لزيادة إلى أجل غير مسمى. عندما تصل إلى مستوى معين ، لا يمكن للنظام تلبية متطلبات النفط ، لذلك النفط يصبح النفط الخردة ويحتاج إلى أن يكون استبدالها. إذا كنت لا تحل محل ، والاستمرار في استخدامها ، وسوف تسريع ارتداء و تمزق الأجزاء المتحركة ، وفشل النظام ، وتقليل عمر الخدمة المعدات.

ماذا لتحديد ما إذا كان يجب إلغاء النفط ، فهذه مشكلة أكثر تعقيدًا ، لأن استخدام ظروف مختلفة ، ومجموعة متنوعة من المعدات الميكانيكية جرا الاحتياجات من النفط من الاحتياجات المختلفة لتكون مقترنة بالاستخدام الفعلي الوضع. هنا يتم سرد المؤشرات العامة فقط كمعايير ل الحكم على النفط الخردة.

acore vlf التشحيم تنقية النفط يمكن تحسين نوعية الزيوت المستعملة واستعادة النفط السيئ الجديد. يمكن إعادة استخدام الزيت النقي في الآلات الصناعية.

حقوق الطبع والنشر © 2020 Acore Filtration Co. Ltd.

اترك رسالة

اترك رسالة

+86 23 81324618

sales@acorefiltration.comsales@acorefiltration.com
News
Problem of Deterioration of Lubricating Oil

April 28,2017.

   Machinery and equipment work, the oil due to long-term contact with the metal, by the surrounding air, temperature, pressure, electric field, light and other factors, in the oil gradually increased the external impurities, the results in the oil will be water, Sand, metal crumbs, and in the long-term use of gradual oxidation, making the chemical composition has changed, resulting in deterioration and harmful impurities, generally have the following categories:

 

  1. Fouled by foreign matter

    Oil in the use of the system, the most vulnerable to a variety of mechanical impurities dirty. These impurities are metal scrap, dust, sand, fiber material and so on. This is due to friction on the mechanical parts of the metal powder falling into the oil, or because the system and the machine shell closed lax, so that dust, sand into the oil. For example, when the tractor works in the field, the car on the road when driving, there will be a lot of small dust, sand with air through the air filter into the engine lubricants. Mine machinery is often soiled with ore powder. The hydraulic oil used in the processing of machine tools and hydraulic equipment is often defaced by the chip ends of the finished parts and other metal powders. These impurities have a bad effect on the quality of the system oil, it will like the same as the abrasive mechanical heat, so that the machine wears prematurely.

 

  2. Was cloudy

    Oil works in machinery and equipment, often water infiltration, which is due to a variety of mechanical equipment lubrication system, hydraulic drive system, or water cooling device is not tight enough, so that water into the oil. In addition, the moisture contained in the air can also be absorbed by the oil, because the oil has water absorption, its water absorption by the ambient temperature of the decision. For example, the transformer dissolved water and transformer oil temperature has a great relationship. From Table 1-1, we can see the relationship between the two.

  Table 1-1 Transformer oil moisture content and temperature

   Oil temperature / water content (mass fraction)

            5 0.011%

           25 0.042%

           50 0.054%

           75 0.105%

 

Lubricating oil

 3. Thermal decomposition

       There are many kinds of oil which, when in contact with the high temperature parts of the mechanical equipment, for example, in direct contact with the red metal during quenching in the combustion zone of the engine fuel and in direct contact with the high voltage arc in the oil switch , It will suffer a great local overheating, until the occurrence of part of the burning phenomenon, and can make the oil to a very high temperature. At this time the oil causes thermal decomposition (cracking), the result will produce glial and hard coke, which is called coke. Coke on the car engine has a great harm, because the coke is hot bad conductor, the combustion chamber wall and the piston roof covered with carbon deposition, causing poor heat dissipation, resulting in mechanical parts overheating and destruction and other accidents.

 

  4. Oxidation

        System oil in the course of the use of chemical changes in the main reason is the role of oxygen in the air. When the oil is working in the equipment, the degree of oxidation of the oil is accelerated and deepened as the oil temperature increases, the contact time increases, the contact area increases, and the air contact pressure increases. The results of the oxidation of the oil to produce some harmful substances, such as acids, gum, asphalt and so on. As the oil oxide continues to increase, causing the oil color darker, viscosity increases, acid value increases. Oil appeared in the sediment-like sludge, so the oil impurity content has increased. Oxygen oxidation often causes malfunction to the system.

 

  5. Diluted by fuel oil

     Car tractors lubricants and aviation lubricants, in a variety of internal combustion engine work process, because part of the fuel oil (diesel, gasoline) is not completely burning and seepage into the lubricating oil, and gradually diluted oil.

 

     The extent to which the lubricating oil is diluted by the fuel oil is related to the structure and working conditions of the engine and the type of fuel oil. In the waste aviation lubricants, with an average of 2% to 3% of the aviation gasoline, in the waste lubricants, the average containing 10% to 15% of the vehicle gasoline, tractor lubricants in the average containing 30% to 50% Tractor kerosene. Thus, if the engine uses the higher the fuel oil flash point, the amount of fuel oil that is infiltrated into the lubricating oil is also increased, and the lubricating oil becomes more dilute. This will make the oil flash point and viscosity are reduced, and lose the proper lubrication performance.

 

Change the cause of the change due to the effect of oxygen and other gases

So that oil oxidation deterioration, viscosity, acid value, corrosive substances, sludge increased, darker color; also produce bubbles, resulting in holes, cavitation

 

  The effect of influent oil emulsification, turbidity, increased viscosity, enhanced corrosion, reduced lubricity, additive hydrolysis, decreased insulation performance, oil oxidation to speed up the cracking, anti-foam agent settling, other additives are gradually consumed The effects of solid impurities such as colloidal, oil-borne, oxidized, asbestos, etc., are reduced by the various properties improved by the additive, the loss of dust, the wear of metal particles, the incomplete combustion of the oil,

 

   Accelerated oil oxidation, viscosity, acid value, increased mechanical impurities, darkened color, and even black, reduced lubricity, increased wear, filter and oil clogging, anti-foaming, anti-emulsifying, electrical insulation

 

High temperature effects

  Oil oxidation accelerated, viscosity, acid value, flash point rise, the evaporation of light components in the oil to speed up the accelerated decomposition of oil and additives, the use of reduced performance

Shear, agitation and other mechanical effects

 

  The viscosity is reduced, the viscosity and viscosity indices decrease, and the oxidation of the oil accelerates the light, the effects of γ-rays and other rays to promote oil oxidation, viscosity, acid value,

 

   The amount of bad impurities produced by the oil in the system is not allowed to increase indefinitely. When it reaches a certain level, the system can’t meet the requirements of the oil, so the oil becomes a scrap oil and needs to be replaced. If you do not replace, continue to use, it will speed up the wear and tear of moving parts, and the system failure, and reduce the service life of the equipment.

 

  How to determine whether the oil should be scrapped, this is a more complex problem, because the use of different conditions, a variety of mechanical equipment on the oil requirements of different needs to be combined with the actual use of the situation. Here only the general indicators are listed as criteria for judging scrap oil.

 

   ACORE VLF Lubricating Oil Purifier can improve the quality of used oil and recover the bad oil to new. The purified oil can be reused in industrial machinery.

Copyright © 2017 Chongqing Acore Filtration Co. Ltd.